يعتبر الشعر الخفيف من أصعب المشاكل التي تمر بيها اي امرأة، ولكن لتلك المشكلة الكثير من الحلول المتوفرة والبسيطة والتي يمكنها أن تحل تلك المشكلة تماما، وخصوصا الخلطات الطبيعية التي يمكنها أن تعمل على كثافة الشعر بأقل التكاليف وبسهولة وفي المنزل بدون اي تعب، وفيما يلي سوف نتعرف على اشهر واحسن الخلطات الطبيعية لتكثيف الشعر.

خلطة البيض 2021

في تلك الخلطة سوف تحتاجين إلي تلك المكونات: 
- بيض
- حليب
-زيت زيتون
-عصير ليمون
في البداية قومي يخفق البيض بطريقة جيدة حتى تحصلي على قوام كثيف ثم أضيفي اللبن والليمون وزيت الزيتون وقومي بخفقهم مره اخرى حتى تحصلي على قوام متماسك، ثم قومي بفرد تلك الخليط على جذور الشعر بأكملها وعلى جميع خصيلات الشعر، ثم قومي بلف الشعر بأكمله لمدة لا تقل عن ساعتين ثم اغسلي شعرك بماء فاتر وشامبو مناسب لشعرك ثم قومي بترطيب شعرك.

خلطة الموز 2021

في تلك الخلطة سوف تقومين بمزج 2 ثمرة من الموز و معلقة من زيت الزيتون وأيضا معلقة من زيت جوز الهند والعسل. 
قومي بمزج كل المكونات سويا ثم قومي بلف بفردهم على شعرك من الجذور حتى الأطراف، واتركيه لمدة لا تقل عن ساعة ثم قومي بغسل شعرك.

خلطة الزبادي 2021 

قومي بوضع 1 كوب من الزبادي ثم أضيفي عليه 1 معلقة من خل التفاح واضيفي معلقة كبيرة من العسل وضعي تلك المزيج على شعرك وعلى جذور شعرك بأكمله. 
قومي بوضع تلك الخليط على شعرك لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم قومي بشطفه بالماء البارد والشامبو. 
تلك الخليط يعمل على تغذية الشعر وحل مشكلة التقصف في الشعر.

خلطة زيت الخردل والبيض

تعتبر تلك الخلطة من أسهل الخلطات على الإطلاق في حل مشاكل الشعر الخفيف، قومي بأخذ معلقتين من زيت الخردل ثم ضيفي عليه 2 بيض، وقومي بتقليبهم بطريقة جيدة للغاية، ثم قومي بوضع تلك الخليط على فروة الرأس، وخصيلات الشعر بأكملها، لمدة لا تقل عن نصف ساعه، ثم قومي بشطف شعرك جيدا بالشامبو والماء الفاتر، ثم قومي بترطيب شعرك.

Post a Comment

أحدث أقدم