تعتبر السعادة هي أساس العلاقة الزوجية، حيث أن السعادة والاطمئنان هما جزء لا يتجزأ من اي علاقة، سواء كانت بين الزوج وزوجته أو بين الزوج والابناء وهكذا، ولكي تزل العلاقة بينك وبين زوجك قوية يجب أن تستمر بالسعادة، ويجب أن تخلقي طرق جديدة كي تجعليه سعيد، وفيما يلي سوف نعرض عليكي أهم الطرق كي تجعلي زوجك سعيد.

كوني سعيدة

كونك امرأة سعيدة وممتلة بالحيوية طوال الوقت يجعل زوجك سعيد وحيوي، ولكن إذا كنتي مصابة بالاكتئاب والغضب، فذلك يجعله حزين وكئيب وسوف تجعلي العلاقة بينكما غير مريحة على الإطلاق، ولذلك يجب أن تجعلي العلاقة بينكما ممتلئة بالفرحة والأمل طوال الوقت.

اتركي لزوجك المسئولية

ليس من شأنك انك تكوني مسئولة طوال الوقت، ولكن يجب أن تشعريه بأنه مسئول، وانك تثقين في رأيه وتعتمدين عليه في كثير من الأمور، يجب أن تشعريه بأنه الشخص المسئول في العلاقة.

توقفي عن الإزعاج

تعتبر الزوجة المزعجة هي كابوس لكل زوج، ولذلك يجب أن تكوني هادئة طوال الوقت، وان تقترحي عليه الشيء مرة واحدة، وتتركي له حرية الإختيار، وإذا كنتِ تريدين أن يفعل زوجك ما تريدين إجعليه سعيد، ولا تزعجيه، ودائما ثقي بيه وادعميه بطريقتك الخاصة، واشعريه دائما بأنه شخص ناجح ومسئول وقوي.

 الغرور في العلاقة

لا تجعلي الغرور يدخل بينكما، يجب أن لا تبني سدود بينك وبين زوجك أثناء الغضب، حتى تجعليه بعتذرلك، يجب أن تتقبلي اعتذاره في المره الأولى، وان تجعليه قادر أن يأخذ تلك الخطوة لأنك سوف تتقبلينها، ولا تتغرين عليه.

Post a Comment

أحدث أقدم