توجد الكثير من الصفات المختلفة للنساء، وكل امرأة تمتلك صفة مختلفة عن الأخرى، ولكن يوجد بعض الصفات التي لا يختلف عليها رجل، والتي تجذب جميع الرجال تقريبا، في البداية ينجذب جميع الرجال للمرأة الجميلة، ولكن لا يستمر تلك الإعجاب كثيرا إذا كانت لا تمتلك تلك الصفات القادمة.

امرأة ذات شغف

امتلاك الشغف من أكثر الأشياء على الإطلاق التي تجذب الرجل للمرأة، حيث أن من أكثر الأشياء المزعجة بالنسبة للرجل هو أن تكون المرأة في حاجة للرجل في كل أوقاتها،  وإذا كنتي تمتلكين الشغف الخاص بيكي، فإن ذلك يجعلك أكثر اثاره لشخصيتك، ويجعله يفضل أن يمتلك الكثير من الوقت لكي يتعرف عليكي أكثر وأكثر.

روح الدعابة 

روح الدعابة بين الطرفين تجعل العلاقة أكثر مرحا، لا يوجد أي رجل يرى أن المرأة الغاضبة جذابة، يفضلون جميع الرجال أن يقضون وقت مع امرأة مرحة وتفضل الضحك بين حين والآخر، وذلك ليس بالصعب، حيث أن ليس بحاجة أن تكون كوميدية حتى تتمتعين بالحس الدعابة، ولكن يمكنك أن تضحكي وتشعري بالراحة وان تري الجانب المرح في جميع المواقف.

ذات شخصية مستقلة 

يحب الرجل المرأة التي تمتلك شخصية قوية مستقلة تؤثر على حياته، اي أنها تكون لها تأثير على حياته، وان تكون حل لمشاكله، وان تقف بجانبه في كثير من المشاكل والظروف، تلك المرأة يصعب على الرجل أن يفقدها بأي شكل.

المرأة المحترمة لنفسها

يحترم الرجل المرأة التي تحترم ذاتها، وتفضله عن أي شيء وتقدر مكانتها الخاصة بيها مما يجعل جميع الناس احترمها رغما عن أي شيء.

الحياء 

يعتبر الحياء من الأمور المهمة والمثيرة للغاية والتي يجعل الرجل مثير أن يعرف المرأة أكثر ويكون مهتم بيها، ومن الرائع أن يحب الرجل أن يكتشف اشياء اخرى عن المرأة، ولا تخبريه عن أي شيء رائع بنفسك، اجعليه يكتشف ذلك بنفسه.



Post a Comment

أحدث أقدم