الأنوثة ما هي إلا مجموعة من الصفات التي تعبر عن جانبك الأنثوي، وعندما تمتلكين صفات أنثوية عالية ذلك لا يعني أنك ضعيفة بل يعني أنك سيدة قوية، ولديكي شخصية وكيان، ولكن لا يجب أن استني انثوتك في كل وقت، بل في وقتها المناسب، والان سوف نعرف كيف تكونين أكثر أنوثة.

التفكير

جميعنا مشغولين للغاية، لدرجة أننا لا نستطيع أن نسمع ما بداخلنا، وبذلك مع مرور الوقت نفقد الاتصال التام مع أعماق أنفسنا، وبالتالي يخلق انشقاق في النفس، ولكن يجب أن تقومي بتعديل تلك بسهولة، كل ما عليك أن تفعله أن تستمعي الي نفسك وذاتك وتدركين جيدا ما تريدنه، وتغوصي في الجانب الأنثوي الخاص بيكي.

كوني مبدعة

يمكن أن تحققي وتبرزي ابداعك الداخلي بكثير من الطرق، عن طريق الرسم أو الكتابة أو ما تريندنه والدتي فيه، اي شيء يمكن أن يعبر عن ابداعك، فهو يظهر جانب أنثوي فيكي.

يمكنك أن تقومي أيضا بتعزيز الذكاء العاطفي بداخلك وتتعرفين على مشاعرك الخاص بيكي، حتى لا تشعري بالنقص في مشاعرك وفي انثويتك.

خذي وقت للراحة

يجب أن يكون وقت خاص مميز بيكي للراحة والانفصال التام عن مشاكل الحياة وعن همومها، ويجب على كل أنثى أن تمتلك وقتا خاص بيها للراحة وللاسترخاء، وان تعطي الأولويات لكي تحصل على راحه ووقت للاسترخاء، وان اشتري باللحظة، لكي تقدري نفسك وتقدري انوثتك الخاصة بيكي.

أعرفي حقوقي لكي تحصلي عليها

عنما تتعاملي مع الآخرين، يجب أن تتعاملي على كونك انثى، كونك ناجحه وتمتلكي شخصية قوية وراجحة، ويجب أن تفكري في كل الامور، وتعرفي حقوقك جيدا لكي تحصلي عليها.


Post a Comment

أحدث أقدم