من أولى وأهم خطوات المكياج المثالي، هو تنظيف بشرتك تماما لكي تتخلصي من أي شوائب أو اي دهون بداخل بشرتك، ثم يمكنك استخدام كريم لكي ترطيب وجهك جيدا، ثم انتظري قليلا، ثم قومي بتوزيع البرايمر على وجهك بأكمله لكي يجعل المكياج الخاص بيكي ثابت لمدة طويلة، كما أنه يعمل على إخفاء المسام تماما والتجاعيد بالوجه.

مكياج العيون 2021

يفضل معظم محترفي المكياج أن تضعي مكياج العيون الخاص بكي قبل وضع كريم الاساس على الوجه، وذلك لأن الكثير من ألوان العين قد تتساقط على الوجه، وبالتالي فيمكنك مسحها بسهوله ووضع كريم الاساس الخاص بيكي، بدلا من أن تمسحي كريم الاساس .

يمكنك وضع ما يسمى بالأيشادو ذو اللون البني على جفن عينك، واستخدمي اللون الذهبي على الجفن المتحرك، ثم قومي بدمج كلا منهما معا، وفي الزاوية الخارجية يمكنك وضع اللون البني الغامق لكي يعطي بعض الإثارة ويعطي احساس بتوسيع العين.

ويمكنك رسم حواجبك عن طريق استخدام ماسكرا حواجب لكي ترسم الحواجب بشكل طبيعي، فيمكنك رسم الحواجب الثقيلة اخر الحاجب، ولكن في أوله رسمه بطريقة خفيفة للغاية.

مكياج الوجه

بعد أن تنتهي تماما من وضع مكياج العين، يأتي دور مكياج الوجه، ويمكنك توزيع كريم الاساس على بشرتك بالكامل عن طريق الفرشاة، أو عن طريق البلندر. 

- يمكنك استخدام خافي عيوب الوجه أسفل العين، أو عند العيوب التي تريدين أن تخفيها.

- بعد ذلك يمكنك وضع الكونسيلر عن طريق استخدام فرشاة مناسبة.

- ثم يمكنك استخدام الكونتور لكي تقومين بإبراز ملامحك، حيث يمكنك وضع الكونتور بجوار الفكين وأسفل الخدين، ثم دمجهم جيدا.

- بعد أن تنتهي تماما من مكياج الوجه، يمكنك رسم العين مرة أخرى عن طريق الايلاينر، حيث يمكنك رسم الايلاينر بطريقة خاصة تابعة لرسمة عيناكي.

- ثم وضع الماسكرا التي تعمل على تطويل الرموش، ثم استخدام كحل أبيض على جفن عنيكي.

- في النهاية يمكنك وضع احمر شفاه مناسب مع ملابسك، ولكن يفضل أن يكون أحمر أو وردي زاهي.

مكياج كلاسيكي لعيد الحب 2021

- بعد أن تنتهي تماما من مكياج الوجه، ثم وضع الكونتور، يمكنك استخدام ألوان البني المختلفة لكي ترسمي عينيكي بطريقة جذابة للغاية، وأيضا استخدام الناس لايتر وذلك فوق عظمة الخد، وأيضا يمكنك استخدامه في منتصف الانف تماما.

ثم رسم عينيكي بالايلاينر ثم وضع الماسكرا، ورسم حواجبك بشكل ناعم وبشكل طبيعي عن طريق استخدام ماسكرا حواجب، ثم يمكنك وضع أحمر شفاة أو لون وردي.

Post a Comment

أحدث أقدم