تتميز الانثى بوجود بعض المظاهر الأنثوية التي تميزها، ومن أهم تلك المظاهر هي أثدائهن، حيث أنها علامة مميزة على أنوثة المرأه، ولذلك تسعى الكثير من الفتيات بالكثير من الخلطات لتكبير الثدي. يعتبر الثدي هو نسيج دهني به الكثير من الغدد المسئولة عن إفراز اللبن، حيث أن الجزء الدهني تلك هو المسئول عن الحجم الفعلي للثدي، وتلعب الهرمونات دور فعال في حجم الثدي، خصوصا هرموني البروجسترون والاستروجين، وإذا تم تناقص تلك الهرموني، فإن ذلك يؤدي إلي تقلص حجم الثدي، ويمكنك استخدام الخلطات الطبيعية لكي تستعيدي تلك الهرمونات بشكل طبيعي للغاية دون اللجوء لأي عملية جراحية.

هل يمكن استخدام زيت الحمص لتكبير الثدي؟

- يعتبر هرمون الأستروجين هو الهرمون الرئيسي الذي يساعد في نمو حجم الثدي، وأيضا تنظيم الدورة الشهرية، حيث يسمى هرمون الاستروجين بهرمون الانوثة، وإذا تم تناقص تلك الهرمون، فيؤدي إلي صغر حجم الثدي.

 - يمكن تعويض تلك الهرمون في الجسم عن طريق استخدام الأطعمة بشكل طبيعي في النظام الغذائي الخاص بكِ، ومن تلك الأطعمة هي الحلبة والشمر. 

- وعلى الرغم أن زيت الحمص لا يحتوي على الاستروجين، إلا أنه يحتوي على استرزطينات نباتية، وهي لها تأثير مشابه تماما للأستروجين، اي أنها تساعد في الوصول إلي المستوى المثالي للأستروجين في الجسم، وبالتالي زيادة حجم الثدي بشكل فعال. 

- يعتبر التدليك أهم التمارين التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الثدي وشد الترهلات، ويحفز هرمون الاستروجين وأيضا هرموني الأوكسيتوسين والبرولاكتين. 

- ولذلك فيجب وضع زيت الحمص بشكل يومي وتمرين التدليك بعد وضع الزيت، مما يجعل الثدي اكبر حجماً.

فوائد زيت الحمص 

1- يعمل زيت الحمص على معالجة الشعر التالف، ويعود به الحيوية والنضارة.

2- يعمل زيت الحمص على تغذية الشعر واضافة الكثير من المعادن. 

3- كما أنه يقضي على القشرة بشكل نهائى تماما. 

4- يقضي على ظهور التجاعيد في الوجه. 

5- يعمل زيت الحمص على تكبير الثديين بشكل طبيعي.

6- يعمل زيت الحمص على تقليل مخاطر الإصابة بالسكري وخصوصا من النوع الثاني، حيث أن يحتوي على معادن وفيتامينات كثيرة وخصوصا الماغنسيوم وفيتامين ب والزنك. 

7- يعمل ايضا زيت الحمص على تعزيز صحة القلب، حيث أنه يكون مصدر هام للغاية للماغنسيوم، والبوتاسيوم، وهو يحمي من ارتفاع ضغط الدم، وكذلك امراض القلب بأكملها. 

8- يحتوي زيت الحمص على أحماض دهنية غير مشبعة، لذلك فهي مهمة للغاية من الحماية من الكوليسترول الضار في الجسم.

 

Post a Comment

أحدث أقدم